جامعة اوكان

إسطنبول, تركيا
تم تأسيس جامعة اوكان ( OKAN UNIVERSITY ) في عام 1999 وتعتبر من الجامعات الخاصة المميزة في تركيا حيث تقوم بتعليم أكثر من 12000 طالب وطالبة من مختلف دول العالم في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا وتقدم 53 برامج بكالوريوس ومن اهم هذه التخصصات بمرحلة البكالريوس تخصصات المجموعة الطبية التي تضم تخصص الطب البشري وطب الاسنان و 28 ماجستير و 8 دكتوراه في 6 كليات ومدرستين للتعليم العالي و 3 معاهد.

جامعة اوكان التي تهدف لتصبح جامعة عالمية مع شعار الجامعة الأقرب إلى الحياة التجارية مع أعضاء هيئة التدريس الخبراء كل منهم في مجاله والنهج التربوي الحديث حيث يتم إعداد الطلاب للحياة العملية من الصف الأول ويجمع بين النظرية والتطبيقية مع البرامج العملية وبفضل وحدات داخل الجامعة مثل مركز الوظائف التى تساعد الطالب والخريجين في فتح ابواب عالم الأعمال حيث تعتبر اللغة الام للدراسة بالجامعة هي الانجليزية كذلك توفر فرص تعلم لغات عديدة مثل التركية والروسية والعربية والصينيه.

جامعة اوكان تعطي اهميه كبيرة لتكون مؤسسة دولية وتهدف لتكون جامعة عالمية مع التعاون الدولي الأكاديمي والعرض الكامل للطلاب الدوليين حيث تعتبرة الجامعة صاحبة عضوية في برنامج تبادل ايراسموس والتى يتم دعمها ماليا من قبل الاتحاد الأوروبي وكذلك تتميز بأنها اول جامعه تركية لها عضويه في شبكه تبادل الطلاب الدوليين , ان جامعة أوكان بالتعاون الواسع تقدم لطلابها فرص التبادل مع 400 مؤسسة مختلفة في جميع أنحاء العالم حيث تعتبر الجامعة معترف بها من قبل الاتحاد الاوروبي وعدد من الدول العربية.


تقدم 53 برامج بكالوريوس ومن اهم هذه التخصصات بمرحلة البكالريوس تخصصات المجموعة الطبية التي تضم تخصص الطب البشري وطب الاسنان و 28 ماجستير و 8 دكتوراه في 6 كليات ومدرستين للتعليم العالي و 3 معاهد بالإضافة إلى ذلك تقدم برامج ليسانس أولي لمدة سنتين خلال مدرسة التعليم العالي المهني وإعداد الطلاب للحياه العمليه المهنيه.

التخصصات :




قصص النجاح
عبدالرحمن سويدان

تجربتي مع الصرح للسياحة تعود لسنوات تجربة ممتازة وإحترافية استطعت من خلالها ان اوفّر على نفسي الكثير من الوقت و المال عن طريق خدماتهم المتكاملة كالطيران والحصول على التأشيرة والتأمين الطبي .

عبدالعزيز ناصر

تعامل راقي ونصائح ثمينه جداً من ناحية اختيارهم لك للمعاهد ، يختارون لك الافضل وسريعين في حل المشاكل إذا حدثت عن نفسي هذا ثاني تعامل لي معهم وما راح يكون الاخير .

عبدالعزيز الحسين

أنصح بالتعامل مع شركة الصرح للسياحة والسفر ، فلديهم خبرة كبيرة في هذا المجال حيث يهتمون بأدق التفاصيل في تعاملهم ويقدمون خدمات متكاملة .. شكرا مكتب الصرح